Google+ Followers

الجمعة، 29 مارس، 2013

نجيبــة الحمرونـــي تتهم حركــة النهضــة بالوقوف وراء تعطيل ارساء الهيئة العليا المستقلة للإعلام السمعي البصري



نفت عشيــة اليوم الجمعــة 29 مارس 2013 رئيســة نقاية الصحفيين التونسيين نجيبة الحمروني لشمس أف أم تصريحات بعض مسوؤلي رئاســة الجمهوريــة ومفادها أن نقابــة الصحفيين هى التي تسعي لتعطيل ارساء الهيئة العليا المستقلة للإعلام السمعي البصري .

وحملت الحمروني فى تصريح لشمس أف أم المسوؤليــة لحركــة النهضــة التى رفضت بدورها ترشيح ممثل النقابـــة هشام السنوسي لهيئة الاعلام السمعي البصري ,بإعتباره يظهر فى المنابر الاعلاميــة ويُبدي مواقفه التي لم ترق للحزب.

وقالت نجيبــة الحمرونـــي "رئيس الجمهوريــة "أخبرنا بأن هناك طرف سياسي لم يَرُق لــه مُرشح نقاية الصحفيين التونسيين رغم توفر كل الشروط فى شخصــه مضيفــة "نحن لسنا بصدد ارضاء طرف سياسي بعينـــه وانما من أجل ارساء هئيــة مستقلــة ".
ونددت الحمرونـــي بترشيح 3 قضاة لتركيبــة هيئة الاعلام السمعي البصري ،مشيرة الى ان المُرشحين لرئاســة الهيئــة أشخاص لا يمتون بصلة للاعلام اضافــة الى انهم لم يُشاركوا فى مختلف التحركات الاحتجاجيــة سواء تعلق الامر بالمراسيم أو بالقطاع الاعلامي .

وأضافت قولها "من يرغب بالمماطلــة ويسعي لتعطيل ارساء هيئة الاعلام السمعي البصري هو الطرف الذي يَهاب من هذه الهيئــة المستقلــة حتي أنه يفعل المستحيل حتى لا تكون هناك هيئــة على حد تعبيرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق