Google+ Followers

السبت، 30 نوفمبر، 2013

زيارة خاصة إلى فريق الملعب النابلي لكرة اليد - الصعود ...الهدف المنشود


عاش فريق الملعب النابلي لكرة اليد ظروفا صعبة  في القسم الوطني "ب"  مع بداية هذا الموسم الحالي إذ خاض مباراتين في غياب هيئة مديرة قبل ان تحدث النقلة النوعية بقدوم المدرب السابق لنادي المعمورة المنذر البناني  للإشراف على حظوظه.
 الفريق يسعى حاليا إلى تحقيق نتائج طيبة " و دخول مرحلة البلاي أوف ومن ثمة تحقيق الصعود إلى القسم الوطني " أ".
صعوبات بالجملة
  عندما تحولنا إلى قاعة نابل  لمواكبة تمارين الفريق كانت الوضعية المادية  وظروف التحضيرات من المسائل الأساسية التي تشغل الذهن وبالفعل وجدناها في تصريحات كل الذين تحدثنا إليهم حيث أكدوا على أن الفريق يعاني عديد الصعوبات خاصة من الناحية المادية  فمنذ إنطلاق الموسم الرياضي الحالي لم يتسلم اللاعبون و المسؤولون رواتبهم وهذا دون إعتبار حاجة الفريق إلى أحذية رياضية و أزياء علما بأن هذه الوضعية  ليست جديدة فالمدرب منذر البناني كان قد سدد الموسم الفارط رواتب شهرين للاعبين وفعل المستحيل لينقذ الفريق من السقوط إلى القسم الشرفي  .
الإنتدابات
 أكد لنا المدرب منذر البناني  أنه قام  بتعزيز الرصيد البشري للفريق باللاعب نزار بن رجب  العائد من قرمدة الرياضية كما انتدب رأفت الجازي وهو لاعب شاب من مواليد 1992, واستعاد لاعبه المعار لفريق بعث بني خيار أيمن القندوزي وانتدب  حارس مرمى جديد هو بلال الوالي.
و يراهن المدرب المنذر البناني على المواهب الصاعدة من الأصاغر و الأواسط  لتعزيزالأكابر علما بأن أعمار اللاعبين في الفريق تتراوح  بين 16 و 21 سنة باستثناء اللاعب أحمد الحامي الذي يبلغ من العمر 28 سنة.
 البلاي أوف و الصعود
أكد  مدرب الملعب النابلي لكرة اليد أنه تم الإتفاق منذ البداية مع رئيس فرع كرة اليد فتحي كرمة على بناء فريق متماسك و فتي يراهن على الترشح إلى مرحلة البلاي أوف و الصعود إلى القسم الوطني " أ " سواء كان ذلك الموسم الحالي أو الموسم القادم مع ضرورة الحفاظ على كافة عناصر الفريق.
نداء
   وجه المشرفون على فريق الملعب النابلي لكرة اليد نداء إلى السلط المعنية من أجل فتح القاعة المغطاة لصنفي  الأصاغر و الأداني كي يجروا تدريباتهم فيها. كما دعا المنذر البناني رجال الأعمال بجهة نابل إلى الإلتفاف حول الفريق و تقديم الدعم المادي له و توفير الأحذية الرياضية و الأزياء و الكرات .
تفاؤل
رغم الظروف الصعبة لم يخف لاعبو فريق كرة اليد تفاؤلهم بإمكانية تحقيق الصعود إلى الوطني "أ" في نهاية الموسم الحالي و لعل ما يساعد على ذلك كما يقول اللاعب رأفت الجازي أن الأجواء طيبة داخل المجموعة  و هذا ما سهل التأقلم و التفاهم بين اللاعبين داخل وخارج الميدان.
ومن جهته دعا  حارس الملعب النابلي مجدي العجيلي الجماهير لمعاضدة الفريق و الوقوف إلى جانبه خاصة و أنه بصدد تحقيق  نتائج إيجابية هذا الموسم ناهيك وانه  يحتل المرتبة الثانية إلى حد الآن في ترتيب القسم الوطني "ب" لكرة اليد.  
                                                                                
 متابعة زايد الزايدي وياسين بن سعد 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق