Google+ Followers

الخميس، 5 ديسمبر، 2013

عالم فلك: اسم السيسي موجود في مخطوطة منذ 1100 عام.. وانتخابات الرئاسة لن تتم

"يضرب مذنب الأرض في أحد محاورها شماليا كان أم جنوبيا.. تختل موازين القوى في العالم.. وتنتهي أمريكا"، هكذا كانت نبؤة العراف لعام 2014، حيث قال عالم الفلك المصري أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين المحترفين، إن العالم في 2014 سيشهد تغيرات كثيرة، وأن ميزان القوى في العالم ستجه نحو الشرق، وتحديدا الصين.
أما عن مصر في 2014، فقال شاهين، الذي حل ضيفا على قناة "صدى البلد"، في برنامج "البلد اليوم" مع الإعلامية رولا خرسا، إن مصر ستشهد استقرارا نسبيا عام 2014، "فالانتخابات برلمانية ستتم، وسيكون فيها تمثيل ضعيف للشباب والمرأة والأقباط، ولن تتعدى نسبة السلفيين والتيار الإسلامي في البرلمان 25%، بينما الانتخابات الرئاسية لن تقام، ولكن سيكون هناك تنافس بين الفريق سامي عنان مدعوما بأصوات وأموال الإسلاميين وبعض فلول النظام السابق، وبين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والذي توقع أن يتم تنصيبه من خلال جحافل الشعب".
عنان ينافس السيسي مدعوما بأصوات وأموال الإسلاميين
كانت المفاجأة التي كشف عنها عالم الفلك، أن اسم الفريق السيسي موجود في مخطوطة منذ 1100 عام، نصها كما يقول أنه "شاب أنشوش عادي، في الحق يرشق ولا يوالي، وبالعقف الكافر ولا يبالي، فيخطط بروحه الخطط ويبعد عن عقله الشطط، فيحوذ العالم اللادوني ويعبر الطريق السني، ويسطير على علم الجني"، ثم يشير بعد ذلك إلى الإخوان وفترة حكمهم، مدعيا أن النص يشبه محمد مرسي بالسفيه، متابعا حديثه "يترككم تجلون وفي الوهم تائهون، حتى يمل العالم من التيه ومن تولية السفيه، فيقترحون عليه التولي بالترغيب والترهيب، فيقبل دون مشيئة وتبدأ الملاحم الجريئة، وهذا كائن لا محالة، وهو كائن لا محالة فهو حقيقة وعلامته خسف بالضيقة وأمور تليها"، متابعا حديثه بأن "صاحب مصر ورئيسها الأسمر قوي الصلة بالمؤسسة العسكرية الفريق السيسي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق