Google+ Followers

الاثنين، 27 يناير 2014

صحيفة عراقية تصف منتخب السعودية بـ"داعش"!

 تسببت الصورة التي وضعتها صحيفة " النهار " العراقية، والتي شكلت فيها منتخباً سعودياً يمثله عدد من علماء الدين تمت تسميته بمنتخب داعش، حنقاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
الصحيفة صممت صورة مركبة لرؤوس علماء الدين يتقدمهم الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي المملكة ، والشيخ محمد العريفي والشيخ نبيل العوضي والشيخ عائض القرني والشيخ عادل الكلباني ، فيما وضعت لهم الإعلامي الشهير  السعودي داود الشريان، والذي يقدم "برنامج الثامنة مع داود" على شاشة أم بي سي، مدرباً لهذا المنتخب الذي أطلقت عليه منتخب " داعش ".
كنوع من الرد، اخترق "هاكر" سعودي موقع الصحيفة العراقية، تاركا رسالة تحذير يقول فيها: "في المرة المقبلة سأعيدكم للعصر الحجري".
وفي سياق متصل، نقلت قناة "الأنوار" العراقية عن مدرب العراق قوله بعد نهاية المباراة: "إن لاعبي المنتخب كانوا خلال المباراة كأي مقاتل يقاتل داعش في ساحات المعركة.
والتقي المنتخبان السعودي والعراقي مساء الأحد 26 جانفي - يناير في المباراة النهائية  لكأس آسيا  تحت 22 عاماً، وذلك على إستاد  "السيب" في العاصمة العُمانية مسقط . حيث توّج المنتخب العراقي بالكأس بعد فوزه على نظيره السعودي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق